تقرير: إل جى تفكر فى الانسحاب من السوق الصينى بعد فشلها فى المنافسة
تقرير: إل جى تفكر فى الانسحاب من السوق الصينى بعد فشلها فى المنافسة

تقرير: إل جى تفكر فى الانسحاب من السوق الصينى بعد فشلها فى المنافسة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تقرير: إل جى تفكر فى الانسحاب من السوق الصينى بعد فشلها فى المنافسة، تقرير: إل جى تفكر فى الانسحاب من السوق الصينى بعد فشلها فى المنافسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: إل جى تفكر فى الانسحاب من السوق الصينى بعد فشلها فى المنافسة.


الميثاق إضافة تعليق

كشفت بعض التقارير الصينية أن شركة إل جى الكورية الجنوبية تعتزم سحب هواتفها الذكية من السوق الصينى، إذ تأتى هذه الأنباء بعد إصدار الشركة لنتائجها المالية لعام 2017 خلال الأسبوع الماضى.

ووفقا لموقع Gsmarena الهندى، رغم أن  العائدات القياسية لشركة إل جى إلكترونيكس ككل كانت جيدة، ولكن قطاع المحمول على وجه الخصوص تعرض لخسارة وصلت إلى 192 مليون دولار للربع الرابع، بسبب المنافسة القوية من العلامات التجارية الصينية.

وقد أثبتت العلامات التجارية الصينية صعوبة المنافسة فى السوق المحلية، إذ باعت إل جى  160 الف هاتف فى البلاد خلال عام 2016 من مجموع 480 مليون جهاز تم شحنها، كما لم يتم إطلاق الهواتف الذكية G6 و V30 رسميا فى بكين.  

وحتى هذه اللحظة لم تؤكد سامسونج مدى صحة هذه الأنباء، وما إذا كانت تفكر بالفعل فى الابتعاد عن المنافسة بسوق الهواتف الذكية الصينية أم تخطط لاتباع استراتيجية جديدة خلال الفترة المقبلة لمواكبة المنافسة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تقرير: إل جى تفكر فى الانسحاب من السوق الصينى بعد فشلها فى المنافسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع