جهاز سوني المنزلي Playstation 4 شحن 76.5 مليون جهاز حول العالم منذ بداية صدوره
جهاز سوني المنزلي Playstation 4 شحن 76.5 مليون جهاز حول العالم منذ بداية صدوره

جهاز سوني المنزلي Playstation 4 شحن 76.5 مليون جهاز حول العالم منذ بداية صدوره الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم جهاز سوني المنزلي Playstation 4 شحن 76.5 مليون جهاز حول العالم منذ بداية صدوره، جهاز سوني المنزلي Playstation 4 شحن 76.5 مليون جهاز حول العالم منذ بداية صدوره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جهاز سوني المنزلي Playstation 4 شحن 76.5 مليون جهاز حول العالم منذ بداية صدوره.

الميثاق يواصل جهاز سوني المنزلي Playstation 4 تحقيق النجاحات التجارية الكاسحة و تتواصل الوتيرة القوية في المبيعات للجهاز. تم التأكيد بالتزامن مع إطلاق النتائج المالية للشركة بأن سوني قد تمكنت من شحن 9 مليون جهاز خلال الربع الأخير من 2017 ليصل حجم مبيعات الجهاز إلى 76.5 مليون جهاز تم شحنها للمتاجر حول العالم، و هذا أقل بنحو 700 ألف جهاز إضافية تم شحنها للربع الأخير من 2016.

إذا استمر الجهاز بالنسق المعتاد في المبيعات فسيصل إلى حاجز الثمانين مليوناً مع نهاية العام المالي في آخر شهر مارس القادم، و سنرى إن كان الجهاز سيصل إلى الرقم التاريخي، المئة مليون، في العام المالي القادم و الذي يبدأ من شهر آبريل حتى نهاية مارس 2019.

على أية حال، الجهاز يقترب سريعاً من التفوق على مبيعات الجهاز السابق Playstation 3 و كذلك Xbox 360.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جهاز سوني المنزلي Playstation 4 شحن 76.5 مليون جهاز حول العالم منذ بداية صدوره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني