اكتشاف يؤسس للوقاية من الحساسية قبل الإصابة بها
اكتشاف يؤسس للوقاية من الحساسية قبل الإصابة بها

اكتشاف يؤسس للوقاية من الحساسية قبل الإصابة بها الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم اكتشاف يؤسس للوقاية من الحساسية قبل الإصابة بها، اكتشاف يؤسس للوقاية من الحساسية قبل الإصابة بها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اكتشاف يؤسس للوقاية من الحساسية قبل الإصابة بها.

الميثاق ينصح العلماء بمكافحة أمراض الحساسية المختلفة وأعراضها السلبية قبل ظهورها، عن طريق تجنب المواد التي قد تسبب تهيج جهاز الجسم المناعي.

وأعلن علماء من جامعة آرهوس الدانماركية أنهم وجدوا وسيلة فعالة وقائية لمحاربة الحساسية قبل الإصابة بها، عن طريق خفض نشاط الغلوبولين المناعي "IgE" الذي يتسبب بأشكال حادة من الحساسية في الجسم البشري.

وعزل الخبراء هذه الأجسام المضادة باستخدام نوعين من المستقبلات المناعية "CD23" و"FceRI"، ما أدى لتحييد رد الفعل التحسسي في 90% من الحالات المعرضة لنوبات تحسس حادة.

ويذكر العلماء أن دورة الدراسات على الأجسام المضادة "026 sdab" لم تكتمل بعد، لكنهم يأملون بالتوصل إلى مادة تنقذ الإنسان من أعراض الحساسية، بعد أن أثبتت التجارب المخبرية أن استخدام "026 sdab"، لمدة 15 دقيقة يحد من أعراض الحساسية بنسبة 30 إلى 40%، وقد يحيدها تماما إذا استعمل لفترات طويلة.

المصدر: لايف رو

خالد ظليطو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اكتشاف يؤسس للوقاية من الحساسية قبل الإصابة بها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)