”باناسونيك” تكشف عن تابلت جديد يعمل بنظام ويندوز 10
”باناسونيك” تكشف عن تابلت جديد يعمل بنظام ويندوز 10

”باناسونيك” تكشف عن تابلت جديد يعمل بنظام ويندوز 10 الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”باناسونيك” تكشف عن تابلت جديد يعمل بنظام ويندوز 10، ”باناسونيك” تكشف عن تابلت جديد يعمل بنظام ويندوز 10 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ”باناسونيك” تكشف عن تابلت جديد يعمل بنظام ويندوز 10.

الميثاق كشفت شركة "باناسونيك" عن جهاز تابلت جديد يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، ويمتلك شاشة 10 بوصة، ويطلق عليه اسم Panasonic Toughpad FZ-G1 ATEX، ويستخدم في الأماكن الوعرة بكل سهولة، وفقًا لموقع mspoweruser.

كما يمتلك الجهاز الجديد ترخيص ATEX والذى يضمن بطارية قادرة على الحمل حتى 14 ساعة، مع إمكانية تبديل البطارية بشكل سريع.

ويضم تابلت باناسونيك الجديد يضم معالج Intel Core i5-6300u، من الجيل السادس، والذي قيل إنه يوفر خيارات واسعة من التوافق والتواصل عند دمجه مع نظام ويندوز 10 برو.

كما يمتلك الجهاز الجديد ترخيص MIL-STD 810G وIP65 وهو ما يعني أنه قادر على مقاومة ظروف المناخ السيئة، وهو يمتلك رادا 2D barcode، وGPS، ومنفذ micro SD، إضافة إلى منفذين USB 2.0، مع اتصال wired LAN.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق تابت Panasonic Toughpad FZ-G1 ATEX للحجز المسبق بداية من فبراير 2018 ليكون متاح بسعر 3028 يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ”باناسونيك” تكشف عن تابلت جديد يعمل بنظام ويندوز 10، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي