ميركل: على أوروبا بذل المزيد لوقف القتـال في سوريا
ميركل: على أوروبا بذل المزيد لوقف القتـال في سوريا

ميركل: على أوروبا بذل المزيد لوقف القتـال في سوريا الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ميركل: على أوروبا بذل المزيد لوقف القتـال في سوريا، ميركل: على أوروبا بذل المزيد لوقف القتـال في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ميركل: على أوروبا بذل المزيد لوقف القتـال في سوريا.

الميثاق الميثاق :- قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، إنه ينبغي على الساسة الأوروبيين بذل المزيد من أجل إنهاء الحرب الدائرة في سوريا.

وجاءت دعوة ميركل خلال كلمة أثناء تسلمها جائزة "مصباح السلام" للقديس فرنسيس، من الرهبان الفرنسيسكان في مسقط رأس القديس فرنسيس بإيطاليا .

ووصفت ميركل سوريا بأنها "واحدة من أكبر المآسي الإنسانية في عصرنا" وقالت إن الساسة يجب أن يعملوا على نحو أكثر جدية لإنهاء هذا الصراع.

وقالت المستشارة الألمانية: "هذا الصراع أصبح صراعا للمصالح الإقليمية وصراعا للأديان...ولهذا السبب فإن جائزة اليوم تذكرني أنا وزعماء أوروبيين آخرين بأننا يجب أن نكون أكثر انشغالا بحل هذا الصراع".

وبحصول ميركل على جائزة "مصباح السلام"، تنضم إلى قائمة زعماء سابقين حصلوا عليها مثل رئيس بولندا السابق ليخ فاونسا والدالاي لاما، والرئيس الإسرائيلي الراحل شمعون بيريس، والرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ميركل: على أوروبا بذل المزيد لوقف القتـال في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز