مركز المصالحة الروسي: استمرار إخراج المسلحين وعائلاتهم من ريف حمص
مركز المصالحة الروسي: استمرار إخراج المسلحين وعائلاتهم من ريف حمص

مركز المصالحة الروسي: استمرار إخراج المسلحين وعائلاتهم من ريف حمص الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مركز المصالحة الروسي: استمرار إخراج المسلحين وعائلاتهم من ريف حمص، مركز المصالحة الروسي: استمرار إخراج المسلحين وعائلاتهم من ريف حمص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مركز المصالحة الروسي: استمرار إخراج المسلحين وعائلاتهم من ريف حمص.

الميثاق الميثاق :- أكد مركز المصالحة الروسي في سوريا، أنه بالاشتراك مع وحدات الشرطة العسكرية الروسية يعمل لليوم الرابع على إخراج المسلحين وأفراد أسرهم من مناطق خفض التصعيد في ريف حمص.

وقال رئيس مركز المصالحة، اللواء يوري يفتوشينكو، إن 3387 شخصا عبروا خلال الأيام الماضية، من خلال نقطة تفتيش بالقرب من بلدة الرستن، مستقلين حافلات ترافقها عربات أمن سورية وسيارات إسعاف الهلال الأحمر، ووصلوا إلى بلدة قلعة المضيق في ريف حماة الشمالي.

من جهة أخرى أشار يفتوشينكو إلى أن 64965 شخصا من النازحين وفي مراكز الإيواء المؤقت، عادوا إلى منازلهم في الغوطة الشرقية، بريف دمشق.

هذا وذكر اللواء الروسي، أنه بالرغم من النظام القائم لوقف الأعمال العدائية، إلا أن مركز التنسيق الروسي الإيراني التركي، لا زال يسجل حالات انتهاك للهدنة في محافظات حلب وإدلب واللاذقية وحما ودمشق ودرعا.

المصدر: القوات المسلحة الروسية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مركز المصالحة الروسي: استمرار إخراج المسلحين وعائلاتهم من ريف حمص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز