11 فصيلا بمـدينة إدلـب يشكلون غرفة عمليات "دحر الغزاة"
11 فصيلا بمـدينة إدلـب يشكلون غرفة عمليات "دحر الغزاة"

11 فصيلا بمـدينة إدلـب يشكلون غرفة عمليات "دحر الغزاة" الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم 11 فصيلا بمـدينة إدلـب يشكلون غرفة عمليات "دحر الغزاة"، 11 فصيلا بمـدينة إدلـب يشكلون غرفة عمليات "دحر الغزاة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 11 فصيلا بمـدينة إدلـب يشكلون غرفة عمليات "دحر الغزاة".

الميثاق الميثاق :- أعلن 11 فصيلا معارضا في إدلب تكوين غرفة عمليات، تحت اسم "دحر الغزاة" في إدلب، شمالي سوريا.

وقالت الفصائل في بيان لها، السبت، إن الهدف من تكوين "دحر الغزاة" هو استعادة المناطق التي حصل عليها النظام، الممتدة من ريف حماة الشمالي إلى ريف إدلب الشرقي، وصولا إلى ريف حلب الجنوبي.

وأوضحت الفصائل أنها ستسعى أيضا من خلال المعركة إلى السيطرة على مناطق لم تكن خاضعة لها من قبل.

وبحسب الفصائل، فإن غرفة العمليات الجديدة جاءت بعد توحيد الجهود بين غرفتي "رد الطغيان"، و"إن الله على نصرهم لقدير"، بعد تمنع المعارك لأسابيع في حماة وإدلب.

والفصائل المشاركة في غرفة العمليات الجديدة هي: "أحرار الشام، وجيش الأحرار، وجيش إدلب الحر، وجيش النصر، وفيلق الشام، ونور الدين زنكي، وجيش العزة، وجيش النخبة، والجيش الثاني، ولواء الأربعين، والفرقة الأولى مشاة".

يذكر أن قوات النظام تمكنت قبل أسابيع من السيطرة على مطار أبو الظهور العسكري، ومناطق واسعة في ريف حلب الجنوبي، وريف إدلب الشرقي، بعد أكثر من سنتين من سيطرة المعارضة عليها.

 عربي21 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 11 فصيلا بمـدينة إدلـب يشكلون غرفة عمليات "دحر الغزاة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز