القوات التركية و"السوري الحر" يسيطران على تلة استراتيجية شمالي عفرين
القوات التركية و"السوري الحر" يسيطران على تلة استراتيجية شمالي عفرين

القوات التركية و"السوري الحر" يسيطران على تلة استراتيجية شمالي عفرين الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم القوات التركية و"السوري الحر" يسيطران على تلة استراتيجية شمالي عفرين، القوات التركية و"السوري الحر" يسيطران على تلة استراتيجية شمالي عفرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القوات التركية و"السوري الحر" يسيطران على تلة استراتيجية شمالي عفرين.

الميثاق الميثاق :- تغلبت القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر، على جبل خروز شمالي عفرين، بعد معارك مع تنظيم ب ي د/ بي كاكا الإرهابي، ضمن عملية "غصن الزيتون".

وأفاد مراسل الأناضول في المنطقة أن "هجومًا شنته القوات التركية والجيش الحر ليلة أمس، تقدمتا من خلاله وسيطرتا على جبل خروز المطل على بلدة بلبل، التي تمت السيطرة عليها قبل 3 أيام".

وتعود أهمية السيطرة على الجبل في تأمين بلدة بلبل، وفسح المجال للتقدم في محيطها.

ومع السيطرة على جبل خروز تكون القوات التركية والجيش الحر قد سيطرتا على 31 نقطة منذ بدء عملية غصن الزيتون وهي بلدة و20 قرية و9 تلال استراتيجية ومزرعة.

ويواصل الجيش التركي منذ 20 يناير/كانون الثاني الجاري، عملية "غصن الزيتون" التي تستهدف المواقع العسكرية لتنظيمي "داعش" و"ب ي د/ بي كاكا" الإرهابيين شمالي سوريا، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القوات التركية و"السوري الحر" يسيطران على تلة استراتيجية شمالي عفرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز