مقتل 16 مدنيا في قصف على ريف إدلب شمال غربي سوريا
مقتل 16 مدنيا في قصف على ريف إدلب شمال غربي سوريا

مقتل 16 مدنيا في قصف على ريف إدلب شمال غربي سوريا الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مقتل 16 مدنيا في قصف على ريف إدلب شمال غربي سوريا، مقتل 16 مدنيا في قصف على ريف إدلب شمال غربي سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 16 مدنيا في قصف على ريف إدلب شمال غربي سوريا.

الميثاق الميثاق :- قتل 16 مدنيا سوريا، مساء السبت؛ جراء قصف استهدف قرى بمحافظة إدلب، المدرجة ضمن مناطق خفض التوتر، شمال غربي سوريا.

وفي تصريح للأناضول، قال مدير الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) بإدلب، مصطفى حاج يوسف، إن القصف العنيف لقوات النظام على قرى مدينة سراقب بإدلب أسفر عن مقتل 9 مدنيين بقرية خان السبل، و7 بقرية معصران.

وفي وقت سابق السبت، قتل 7 مدنيين في هجمات جوية استهدفت مناطق سكنية بإدلب، الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية.

تجدر الإشارة إلى أن إدلب تتعرض منذ شهرين لهجمات جوية مكثفة، أدت خلال كانون الثاني/ يناير المنصرم وحده إلى مقتل 211 مدنيا، وإصابة ألف و447 آخرين. 

وجرى إدراج محافظة إدلب، في أيار/ مايو 2017، ضمن مناطق خفض التوتر، في إطار مباحثات أستانا حول سوريا، إلا أن النظام وروسيا يواصلان انتهاك الاتفاق.

الاناضول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل 16 مدنيا في قصف على ريف إدلب شمال غربي سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز