مرتضى منصور يعلن مصير نيبوشا.. وحقيقة طلبه عدم مشاركة أحمد الشناوي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
مرتضى منصور يعلن مصير نيبوشا.. وحقيقة طلبه عدم مشاركة أحمد الشناوي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

مرتضى منصور يعلن مصير نيبوشا.. وحقيقة طلبه عدم مشاركة أحمد الشناوي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم مرتضى منصور يعلن مصير نيبوشا.. وحقيقة طلبه عدم مشاركة أحمد الشناوي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، مرتضى منصور يعلن مصير نيبوشا.. وحقيقة طلبه عدم مشاركة أحمد الشناوي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يعلن مصير نيبوشا.. وحقيقة طلبه عدم مشاركة أحمد الشناوي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إقامة انتخابات بالقلعة البيضاء على منصب النائب حال استقالة أحمد جلال إبراهيم، موضحًا أن رحيله سيكون خسارة لمجلس إدارة الزمالك بالكامل.

وشدد في تصريحات صحفية، على أنه طلب من فاروق جعفر عقد جلسة مع اللاعبين بصفته مستشار لمجلس الإدارة، مضيفًا: "نيبوشا مستمر في منصبه كمدير فني للزمالك".

وأضاف رئيس الزمالك، أنه لم يرفع أي دعوة منذ انتخابه كرئيسًا للزمالك ولم يتعد على سنتيمتر واحد من نهر النيل خلال إنشائه للنادي النهري للقلعة البيضاء، وتابع: "أخطأنا فقط في إقامة دورات المياه بالنادي النهري من مواد البناء ثم أزلناها".

وعن فريق الكرة، أشار مرتضى منصور إلى أنه لم يطلب عدم مشاركة أحمد الشناوي، قائلا: "لم ولن أتدخل في تكوين الزمالك، وحمادة أنور سيعود في حال طلب نيبوشا تعيين مدير إداري للنادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضى منصور يعلن مصير نيبوشا.. وحقيقة طلبه عدم مشاركة أحمد الشناوي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم