الأردن والبحرين يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا 2019
الأردن والبحرين يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا 2019

الأردن والبحرين يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا 2019 الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم الأردن والبحرين يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا 2019، الأردن والبحرين يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن والبحرين يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا 2019.

الميثاق حجز منتخبا الأردن والبحرين مقعدهما في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019 في الإمارات، بعد انتصارين خارج الأرض في التصفيات المؤهلة للبطولة مساء الثلاثاء (14 نوفمبر 2017).

وفاز منتخب الأردن خارج أرضه بهدف دون رد على كمبوديا لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة وضمن الفريقان التأهل للبطولة قبل جولة على نهاية التصفيات. 

وجاء هدف الفوز للمنتخب الأردني عن طريق منذر أبو عمارة عند الدقيقة 17؛ ليضمن تأهل منتخب بلاده للنهائيات للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي.

كما تأهل منتخب البحرين للمرة الخامسة على التوالي بفوزه 3-0 على مضيفه سنغافورة ليحافظ على الصدارة برصيد عشر نقاط وسيرافقه منتخب تركمانستان إلى النهائيات. 

وسجل مهدي عبد الجبار هدفين للمنتخب البحريني وأضاف جمال راشد هدفا في ثلاثية جاءت في الشوط الثاني.

وضمنت فلسطين وعمان ولبنان منذ فترة بلوغ النهائيات في الإمارات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الست إلى نهائيات كأس آسيا لتنضم إلى 12 منتخبا تأهلت مباشرة من خلال الوصول للمرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأردن والبحرين يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل