مدرب النصر يشيد بمعسكر الإمارات ويعِد بنتيجة إيجابية أمام الرائد
مدرب النصر يشيد بمعسكر الإمارات ويعِد بنتيجة إيجابية أمام الرائد

مدرب النصر يشيد بمعسكر الإمارات ويعِد بنتيجة إيجابية أمام الرائد الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم مدرب النصر يشيد بمعسكر الإمارات ويعِد بنتيجة إيجابية أمام الرائد، مدرب النصر يشيد بمعسكر الإمارات ويعِد بنتيجة إيجابية أمام الرائد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب النصر يشيد بمعسكر الإمارات ويعِد بنتيجة إيجابية أمام الرائد.

الميثاق أشاد المدرب الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بنتائج معسكر الفريق الذي أقيم بجبل علي في دولة الإمارات في الفترة الماضية، مستغلًّا فترة التوقف التي تشهدها المنافسات السعودية.

ووصف كوينتيروس معسكر الإمارات بالناجح على الصعيدين البدني والفني، قائلًا: "أقمنا مناورة بين لاعبي الفريق؛ لعدم توافر مباراة ودية، واستطعنا تطبيق التكتيك الذي نعمل عليه".

وتابع مدرب النصر: "ننتظر يوم الجمعة المقبل لنشاهد النتائج الإيجابية لمعسكر النصر الذي أقيم في أبو ظبي".

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الرائد، يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح كوينتيروس أن "الرائد فريق قوي، ويملك لاعبين جيدين. وأنا شاهدت مباراة مصر، وتحديدًا اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وهو لاعب جيد ومزعج".

واختتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته: "رغم أنني لم أبدأ الإعداد مع الفريق، لكنني لن أستسلم. وحاليًّا أصبح لديّ فكرة أوضح عن مستويات اللاعبين بعد فترة التوقف. وفي الدور الثاني من الموسم ستكون الفكرة اكتملت لديّ عن الفريق ككل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب النصر يشيد بمعسكر الإمارات ويعِد بنتيجة إيجابية أمام الرائد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل