مدرب توتنهام قبل لقاء ريال مدريد: قادرون على هزيمة أقوى فريق في العالم بشرط
مدرب توتنهام قبل لقاء ريال مدريد: قادرون على هزيمة أقوى فريق في العالم بشرط

مدرب توتنهام قبل لقاء ريال مدريد: قادرون على هزيمة أقوى فريق في العالم بشرط الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدرب توتنهام قبل لقاء ريال مدريد: قادرون على هزيمة أقوى فريق في العالم بشرط، مدرب توتنهام قبل لقاء ريال مدريد: قادرون على هزيمة أقوى فريق في العالم بشرط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب توتنهام قبل لقاء ريال مدريد: قادرون على هزيمة أقوى فريق في العالم بشرط.

الميثاق أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، أن فريق ريال مدريد الذي سيواجهه، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، هو الأفضل في العالم، لكنه أشار إلى قدرة فريقه على الفوز عليه شرط اللعب بقوة.

ويرى بوكيتينو أن مباراة اليوم هي بمثابة تحدٍ، وأضاف قائلاً: «علينا أن نلعب بحرية وأن نستمتع بالمباراة، ونظهر أننا مستعدون وكل مباراة هي اختبار لنا.. معربا عن ثقته في نجم الفريق هارى كين الذي غاب مؤخرا بسبب الإصابة».

وأضاف: «نثق في قدرته على اللعب لكن لا يمكنني تأكيد هذا بنسبة 100%..لقد أثبت أنه يتحسن خلال اليومين الماضيين، يمكننا أيضا الفوز على ريال مدريد بدونه، وهذا ما سنسعى لتحقيقه سواء لعب هاري أم لا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب توتنهام قبل لقاء ريال مدريد: قادرون على هزيمة أقوى فريق في العالم بشرط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم