ربيع ياسين لـ«مبتدا»: صالح جمعة لا يمتلك عقلية الاحتراف
ربيع ياسين لـ«مبتدا»: صالح جمعة لا يمتلك عقلية الاحتراف

ربيع ياسين لـ«مبتدا»: صالح جمعة لا يمتلك عقلية الاحتراف الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ربيع ياسين لـ«مبتدا»: صالح جمعة لا يمتلك عقلية الاحتراف، ربيع ياسين لـ«مبتدا»: صالح جمعة لا يمتلك عقلية الاحتراف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ربيع ياسين لـ«مبتدا»: صالح جمعة لا يمتلك عقلية الاحتراف.

الميثاق علق ربيع ياسين نجم النادى الأهلى السابق، على أزمة صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر الأخيرة، وعدم لحاقه بمباراة الوداد فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال فريقيا.

وأوضح ربيع فى تصريحات خاصة لـ«مبتدا»، أن صالح لا يتعامل بفكر احترافى، موضحا أنه لو لاعب آخر سيقاتل من أجل اللحاق بالمباراة النهائية.

وشدد على أن هذه هى أهم مباراة للأهلى هذا الموسم، مشددا على أن حصد اللقب الإفريقى سيضيف له كثيرا خصوصًا فى ظل احتياج الفريق لخدماته.

وكان اللاعب قد أصيب خلال مواجهة النجم الساحلى بشد فى الخلفية، إلا أنه لم يهتم ولم يجر أشعة لتحديد البرنامج التأهيلى من أجل اللحاق بمباراة النهائى أمام الوداد المغربى، وقامت الإدارة بتوقيع عقوبة على اللاعب نظرا لتهاونه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ربيع ياسين لـ«مبتدا»: صالح جمعة لا يمتلك عقلية الاحتراف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ