الأهلى يحسم موقف «نجيب» من مباراة الوداد
الأهلى يحسم موقف «نجيب» من مباراة الوداد

الأهلى يحسم موقف «نجيب» من مباراة الوداد الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الأهلى يحسم موقف «نجيب» من مباراة الوداد، الأهلى يحسم موقف «نجيب» من مباراة الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يحسم موقف «نجيب» من مباراة الوداد.

الميثاق نفى النادى الأهلى، الأنباء التى ترددت مؤخرا حول غياب محمد نجيب مدافع الفريق، عن مباراة الوداد المغربى يوم السبت القادم، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.

وقال خالد محمود، طبيب فريق الأهلى، "إن نجيب اشتكى من إجهاد فى العضلة الضامة خلال مران اليوم، لكنه جاهز لخوض لقاء الوداد".

وكان نجيب، قد غادر مران الأهلى، واشتكى من آلام فى العضلة الضامة، كما لم يكمل رامى ربيعة، باقى التدريبات.

ويعانى النادى الأهلى من غيابات كثيرة قبل مباراة الوداد المغربى، أبرزها لاعب الوسط حسام عاشور، والظهير الأيسر التونسى على معلول، وصانع ألعاب الفريق صالح جمعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهلى يحسم موقف «نجيب» من مباراة الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ