معوض لـ«مبتدا»: غياب عاشور أثر علينا
معوض لـ«مبتدا»: غياب عاشور أثر علينا

معوض لـ«مبتدا»: غياب عاشور أثر علينا الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم معوض لـ«مبتدا»: غياب عاشور أثر علينا، معوض لـ«مبتدا»: غياب عاشور أثر علينا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، معوض لـ«مبتدا»: غياب عاشور أثر علينا.

الميثاق أكد سيد معوض المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن غياب حسام عاشور لاعب الوسط أثر بالسلب على الفريق.

وأوضح معوض فى تصريحات خاصة لـ«مبتدا»، أن كل اللاعبين مميزين، إلا أن هناك لاعبا لا غنى عنه فى الفريق، مشددا على دور عاشور المثمر مع الفريق.

وكان اللاعب قد أصيب بشد فى الضامة تسبب فى ابتعاده عن باقى مباريات بطولة دورى أبطال إفريقيا منذ مباراة الاياب أمام النجم الساحلى.

وشدد المدرب المساعد، على أن الفريق استعد بشكل جيد من أجل مباراة الوداد، موضحا أن الجهاز الفنى طلب من جميع اللاعبين ببذل أقصى الجهد من أجل التتويج باللقب الإفريقى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، معوض لـ«مبتدا»: غياب عاشور أثر علينا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ