متفوقا على موراتا ولاكازيت..صلاح ضمن قائمة "سكاي" لأفضل 30 لاعب في البريميرليج
متفوقا على موراتا ولاكازيت..صلاح ضمن قائمة "سكاي" لأفضل 30 لاعب في البريميرليج

متفوقا على موراتا ولاكازيت..صلاح ضمن قائمة "سكاي" لأفضل 30 لاعب في البريميرليج الميثاق نقلا عن كورابيا ننشر لكم متفوقا على موراتا ولاكازيت..صلاح ضمن قائمة "سكاي" لأفضل 30 لاعب في البريميرليج، متفوقا على موراتا ولاكازيت..صلاح ضمن قائمة "سكاي" لأفضل 30 لاعب في البريميرليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، متفوقا على موراتا ولاكازيت..صلاح ضمن قائمة "سكاي" لأفضل 30 لاعب في البريميرليج.

الميثاق .

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية عن ترتيبها لأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور عشر جولات على المسابقة.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في مركز متقدم في الترتيب، حيث يعد اللاعب الوحيد من صفوف الريدز المتواجد في قائمة أفضل 30 لاعب.

وقامت الشبكة الإنجليزية بتحديث الترتيب، الذي يتم من خلاله قياس مستوى اللاعبين عبر نظام معقد، يحلل 32 إحصائية مختلفة لأداء اللاعب خلال المباراة.

ويتم إعطاء نقاط مختلفة لكل مركز، وذلك بناء على عدد من الإنجازات خلال المباراة.

ويتم حساب النقاط النهائية بناء على أداء اللاعب خلال الموسم، وتكون القائمة المكونة من 30 لاعبًا من ضمن أفضل نجوم اللعبة خلال السنة.

وجاء تواجد صلاح في المركز الثاني عشر، بعدما جمع 17657 نقطة، متفوقًا على لاعبين أمثال جابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتي، وألفارو موراتا مهاجم تشيلسي، وألكساندر لاكازيت نجم أرسنال.

ويحتل الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبيرز المركز الأول، يليه ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي في المركز الثاني، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد في المركز الثالث.

وخلت قائمة أفضل 30 لاعب في البريميرليج من أسماء كبيرة أمثال التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل نجمي أرسنال، وويليان جناح نادي تشيلسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، متفوقا على موراتا ولاكازيت..صلاح ضمن قائمة "سكاي" لأفضل 30 لاعب في البريميرليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات