الإسماعيلى يضاعف المكافآت للاستمرار على قمة الدورى
الإسماعيلى يضاعف المكافآت للاستمرار على قمة الدورى

الإسماعيلى يضاعف المكافآت للاستمرار على قمة الدورى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الإسماعيلى يضاعف المكافآت للاستمرار على قمة الدورى، الإسماعيلى يضاعف المكافآت للاستمرار على قمة الدورى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلى يضاعف المكافآت للاستمرار على قمة الدورى.

الميثاق قرر مسئولو نادى الإسماعيلي مضاعفة مكافآت الفوز في المباريات القادمة وصرف مكافآت إضافية للاعبين حال الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، والاستمرار على قمة الدورى، والذي يحتلها الدراويش حاليا برصيد 8 نقاط.

جدير بالذكر أن إدارة الإسماعيلي قامت بصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الفوز علي المصري في ديربي القناة والانفراد بقمة الدورى المصرى، وتحقيق الفوز الرابع علي التوالي.

وتحرص إدارة الإسماعيلي علي صرف مكافآت الفوز باستمرار لتحفيز اللاعبين علي مواصلة الانتصارات والمنافسة علي تحقيق لقب الدورى هذا الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإسماعيلى يضاعف المكافآت للاستمرار على قمة الدورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع