المنتخب عن شيكابالا: يستحق التواجد وهذه فرصة لن تتكرر للفهد الأسمر
المنتخب عن شيكابالا: يستحق التواجد وهذه فرصة لن تتكرر للفهد الأسمر

المنتخب عن شيكابالا: يستحق التواجد وهذه فرصة لن تتكرر للفهد الأسمر الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المنتخب عن شيكابالا: يستحق التواجد وهذه فرصة لن تتكرر للفهد الأسمر، المنتخب عن شيكابالا: يستحق التواجد وهذه فرصة لن تتكرر للفهد الأسمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب عن شيكابالا: يستحق التواجد وهذه فرصة لن تتكرر للفهد الأسمر.

الميثاق كشف مسئولو منتخب مصر أن انضمام محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودى إلى صفوف الفراعنة جاء عن جدارة واستحقاق.

أكد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر لـ" اليوم السابع " : " أتابع شيكابالا مع الرائد السعودى ..يسير بخطوات ثابته وتركيزه الآن منصب على العودة لمستواه المعروف".

أضاف نبيه ، أن شيكابالا أمامه فرصة لن تتكرر لإثبات نفسه من جديد مع منتخب مصر و إستغلال ما فات منه فى السنوات الماضية فهو يستحق أكثر من ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المنتخب عن شيكابالا: يستحق التواجد وهذه فرصة لن تتكرر للفهد الأسمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع