لازم تعرف.. أول لاعب يحقق لقب الهداف مع ناديين
لازم تعرف.. أول لاعب يحقق لقب الهداف مع ناديين

لازم تعرف.. أول لاعب يحقق لقب الهداف مع ناديين الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لازم تعرف.. أول لاعب يحقق لقب الهداف مع ناديين، لازم تعرف.. أول لاعب يحقق لقب الهداف مع ناديين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لازم تعرف.. أول لاعب يحقق لقب الهداف مع ناديين.

الميثاق محمد التابعى أو السيد الضظوى، لاعب الأهلى والمصرى السابق، حصدت الكثير من الألقاب والبطولات، سواء مع الأندية التى لعب لها، أو على مستوى المنتخب.

وبعيدا عن البطولات، يٌعد الضظوى أول لاعب يحقق لقب هداف الدورى مع فريقين مختلفين، حيث حقق اللقب مع ناديى المصرى والأهلى، ووصل رصيده من الأهداف إلى 112 هدفا.

حصد الضظوى لقب الهداف 43 مرة فى تاريخه مع الساحرة المستديرة، منها 3 مرات مع الفريق البورسعيدى مواسم 1948/1949، و 1950 / 1951 ، و 1952/1953، بينما حقق مع الأهلى اللقب مرة واحدة موسم 1958/1959.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لازم تعرف.. أول لاعب يحقق لقب الهداف مع ناديين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع