الأهلى يُطلع إكرامى على خريطة تصويب لاعبى الوداد وتحذير خاص بسبب الحاوى
الأهلى يُطلع إكرامى على خريطة تصويب لاعبى الوداد وتحذير خاص بسبب الحاوى

الأهلى يُطلع إكرامى على خريطة تصويب لاعبى الوداد وتحذير خاص بسبب الحاوى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهلى يُطلع إكرامى على خريطة تصويب لاعبى الوداد وتحذير خاص بسبب الحاوى، الأهلى يُطلع إكرامى على خريطة تصويب لاعبى الوداد وتحذير خاص بسبب الحاوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يُطلع إكرامى على خريطة تصويب لاعبى الوداد وتحذير خاص بسبب الحاوى.

الميثاق أطلع الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، حارس الفريق الأساسى شريف إكرامى على خريطة تصويب لاعبى الوداد المغربى، قبل مواجهة الفريقين المقرر إقامتها السبت القادم.

 

وعكف الجهاز الفنى على دراسة لاعبى الوداد بدقة، سواء على مستوى التحرك أو التصويب قبل نقل المعلومات لإكرامى.

 

ويواجه الأهلى الوداد المغربى السبت القادم فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

ووجه حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، تحذيراً شديد اللهجة للاعبيه خلال مران فريقه اليوم بعد سقوط وليد سليمان صانع الألعاب، بعد تدخل أحد زملائه عليه بقوة خلال التقسيمة.

 

وحذر البدرى لاعبيه من الالتحامات خوفاً من تعرض أى لاعب للإصابة، خاصة أن الأهلى يعاني من غياب أكثر من لاعب عن مواجهة الوداد المغربي بداعى الإصابة، أبرزهم على معلول وصالح جمعة وحسام عاشور، فى الوقت الذى اشتكى محمد نجيب من آلام خلال مران اليوم.

 

ويواجه الأهلى الوداد المغربي يوم السبت القادم فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل الإيجابى 1-1

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهلى يُطلع إكرامى على خريطة تصويب لاعبى الوداد وتحذير خاص بسبب الحاوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع