فيديو: تدريبات إضافية لمروان محسن بالأهلى.. وارتياح بالمنتخب
فيديو: تدريبات إضافية لمروان محسن بالأهلى.. وارتياح بالمنتخب

فيديو: تدريبات إضافية لمروان محسن بالأهلى.. وارتياح بالمنتخب الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فيديو: تدريبات إضافية لمروان محسن بالأهلى.. وارتياح بالمنتخب، فيديو: تدريبات إضافية لمروان محسن بالأهلى.. وارتياح بالمنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: تدريبات إضافية لمروان محسن بالأهلى.. وارتياح بالمنتخب.

الميثاق دخل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات كرة إضافية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق، خلال تدريب الفريق اليوم المقام بملعب مختار التتش.

وكان مروان محسن شارك للمرة الأولى في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الأربعاء .

يذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة الواد المغربى السبت القادم فى إطار نهائى دورى أبطال أفريقيا بملعب محمد الخامس .

 

 

وسادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، بعد مشاركة مروان محسن في التدريبات الجماعية للنادى الأهلى .

 

وكان اللاعب الدولي قد اصيب أثناء مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية التي حل فيها الفراعنة وصيفاً لبطل القارة.

 

ويعول هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الكثير على استعادة خدمات مروان محسن الذي شارك بشكل كبير في نتائج المنتخب خلال الفترة الماضية، وكان أحد العناصر الفاعلة في ارتقاء المنتخب الى كأس العالم.

 

وأكد اسامة نبيه المدرب المساعد بجهاز الفراعنة أن الجهاز الفني يتابع مروان محسن بشكل كبير ومتواصل، مشيراً الى أن اللاعب يمتلك موهبة قوية في خط الهجوم كما أنه أحد الأساسيين في قوام المنتخب الوطني.

 

وقال نبيه: لا يجب الاستعجال على عودة مروان محسن فهو حالياً بدء التدريبات وأمامه فترة حتى يستطيع العودة الى المشاركة في المباريات، لكننا نأمل في أن يستعيد اللاعب حساسية المباريات بأقصى سرعة عقب المشاركة فعلياً في المباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو: تدريبات إضافية لمروان محسن بالأهلى.. وارتياح بالمنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع