المقاصة يجدد عقد الشحات ويضمه للفئة الأولى
المقاصة يجدد عقد الشحات ويضمه للفئة الأولى

المقاصة يجدد عقد الشحات ويضمه للفئة الأولى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المقاصة يجدد عقد الشحات ويضمه للفئة الأولى، المقاصة يجدد عقد الشحات ويضمه للفئة الأولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة يجدد عقد الشحات ويضمه للفئة الأولى.

الميثاق نجح مسئولو نادى المقاصة فى تجديد عقد حسين الشحات، صانع ألعاب الفريق الفيومى، لمدة 5 سنوات قادمة ووضعه ضمن لاعبى الفئة الأولى بالمقاصة، باعتباره من أبرز اللاعبين فى صفوف الفريق حاليا.

ويعد حسين الشحات من الركائز الأساسية فى صفوف الفريق الفيومى، وأبرز نجومه، وهو ما دفع الإدارة لترضيته ماديا ووضعه ضمن لاعبى الفئة الأولى.

وأبلغت إدارة المقاصة حسين الشحات بترحيبها برحيل اللاعب حال تلقيه عروضا فى نهاية الموسم من أندية القمة، كما حدث مع زملائه من قبل أحمد داوودا وهشام محمد، ومن قبلهما أحمد الشيخ ومحمد جابر ميدو ومحمود دونجا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المقاصة يجدد عقد الشحات ويضمه للفئة الأولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع