الأشعة تطمئن عواد على إصابة "أعلى العين" بمباراة المصرى
الأشعة تطمئن عواد على إصابة "أعلى العين" بمباراة المصرى

الأشعة تطمئن عواد على إصابة "أعلى العين" بمباراة المصرى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأشعة تطمئن عواد على إصابة "أعلى العين" بمباراة المصرى، الأشعة تطمئن عواد على إصابة "أعلى العين" بمباراة المصرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأشعة تطمئن عواد على إصابة "أعلى العين" بمباراة المصرى.

الميثاق أجرى محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي أشعة على الإصابة التي تعرض لها أعلي حاجب العين للاطمئنان علي سلامته الطبية، حيث أثبتت الأشعة سلامة اللاعب وعدم حاجته لإجراء عملية جراحية.

كان عواد قد أصيب أعلى عينيه نتيجة ارتطامه بقدم أحمد جمعة مهاجم المصري في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة السابعة وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن عواد شارك في كل مباريات الدراويش هذا الموسم ويقدم مستويات ثابتة وبات أبرز اللاعبين في صفوف الإسماعيلى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأشعة تطمئن عواد على إصابة "أعلى العين" بمباراة المصرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع