طنطا تنهى المرحلة الثانية من إنارة الاستاد
طنطا تنهى المرحلة الثانية من إنارة الاستاد

طنطا تنهى المرحلة الثانية من إنارة الاستاد الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طنطا تنهى المرحلة الثانية من إنارة الاستاد، طنطا تنهى المرحلة الثانية من إنارة الاستاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طنطا تنهى المرحلة الثانية من إنارة الاستاد.

الميثاق انتهي مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي من المرحلة الثانية من أعمال إنارة استاد نادي طنطا والذي تقدر تكلفة إنارته بأربعة ملايين جنيه .


وشهد استاد نادي طنطا وصول معدات إنارة الاستاد بالإضافة للانتهاء من صب القواعد الخرسانية الخاصة بعمدان الانارة والتي تصل لاربع عمدان داخل محيط الاستاد .


من جانبه بدأ عبد الظاهر السقا مدير القطاع الرياضي بنادي طنطا في مناقشة تعديل موعد مباريات الفريق لتقام في المساء بدلا من الظهيرة وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين طنطا وكل فرق الدوري .


يذكر أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد وافق علي تدعيم نادي طنطا بمبلغ أربعة ملايين جنيه لانارة استاد النادي وذلك عقب المذكرة التي تقدم بها فايز عريبي رئيس نادي طنطا من أجل استكمال كافة مرافق استاد طنطا الذي ينافس في الدوري الممتاز .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طنطا تنهى المرحلة الثانية من إنارة الاستاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع