غياب صلاح عن مباراة غانا..استراحة محارب بعد مشوار طويل
غياب صلاح عن مباراة غانا..استراحة محارب بعد مشوار طويل

غياب صلاح عن مباراة غانا..استراحة محارب بعد مشوار طويل

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم غياب صلاح عن مباراة غانا..استراحة محارب بعد مشوار طويل، غياب صلاح عن مباراة غانا..استراحة محارب بعد مشوار طويل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

غياب صلاح عن مباراة غانا..استراحة محارب بعد مشوار طويل

.

الميثاق جاء غياب النجم الموهوب محمد صلاح المحترف فى صفوف فريق ليفربول الانجليزى، عن قائمة الفراعنة لأول مرة منذ أن عرف طريقه للمنتخب الأول، بمثابة استراحة محارب عاصر مع منتخب بلاده الكثير من لحظات الانكسار قبل الانتصار.

وفضل المدرب الارجنتينى إراحة صلاح بعدما ايقن تماما أنه يحتاج للراحة، فى ظل ضغط المباريات التى يعانى منها اللاعب على مدار السنوات الماضية منذ أن كان قائدًا لمنتخب الشباب فى بطولة كأس العالم بكولومبيا، ثم المشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى اوليمبيا 2012 ومن بعدها المشاركة المتواصلة مع المنتخب الأول دون انقطاع.

وفضل كوبر المدير الفنى للمنتخب إعطاء صلاح قسا من الراحة، بعد ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم، وأن مباراة غانا التى ستقام يوم 12 نوفمبر الجارى مجرد تحصيل حاصل، ولا يحتاج منها الفراعنة سوى تقديم عرض مشرف وعدم الخسارة أمام المنتخب الغانى الذى يعتبرها مسالة ثارية.

شارك صلاح مع منتخب الشباب الذى كان يقوده ضياء السيد فى 11 مبارارة رسمية فى عامى 2010 و2011 سجل خلالها ثلاثة أهداف، وشارك فى 11 مباراة مع المنتخب الأوليمبى عامى 2011 و2012 تحت قيادة هانى رمزى سجل خلالها 4 أهدف.

بدأ صلاح مسيرته مع المنتخب الوطنى الأول عام 2012 عندما استدعاه الأمريكى بوب برادلى لأول مرة فى مباراة سيراليون، التى خسرها الفراعنة 12 وفشل فى التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2013، ومنذ هذه اللحظة وهو ضيف دائم على معسكرات الفراعنة الودية والرسمية، إلى أن تمكن من المشاركة فى 56 مباراة دولية على مدار 5 سنوات سجل خلالها 32 هدف حتى أصبح النجم الأوحد فى صفوف الفراعنة، ولقب الكثيرون داخل وخارج مصر منتخب الفراعنة بأنه منتخب صلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

غياب صلاح عن مباراة غانا..استراحة محارب بعد مشوار طويل

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور