موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة، موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة.

الميثاق موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم

تقام مباراة ريال مدريد وتوتنهام في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب ويمبلي معقل الفريق الانجليزي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتوتنهام

تنقل مباراة ريال مدريد وتوتنهام عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

موقف الفريقين قبل المباراة

يدخل ريال مدريد وتوتنهام المباراة وهما في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط لكل منهما وستكون مباراة اليوم مصيرية لكل من الفريقين حيث ستحسم المتصدر والوصيف في المجموعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد