كوبر يعقد مؤتمرًا صحفيًا 6 نوفمبر باستاد القاهرة
كوبر يعقد مؤتمرًا صحفيًا 6 نوفمبر باستاد القاهرة

كوبر يعقد مؤتمرًا صحفيًا 6 نوفمبر باستاد القاهرة الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم كوبر يعقد مؤتمرًا صحفيًا 6 نوفمبر باستاد القاهرة، كوبر يعقد مؤتمرًا صحفيًا 6 نوفمبر باستاد القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر يعقد مؤتمرًا صحفيًا 6 نوفمبر باستاد القاهرة.

الميثاق يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مؤتمرًا صحفيًا يوم السادس من نوفمبر القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا باستاد القاهرة.

ويشمل المؤتمر الحديث عن برنامج المنتخب واستعداداته لمباراة غانا المقرر إقامتها في 12 نوفمبر القادم، ضمن آخر جولات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
ويبدأ معسكر المنتخب في نفس اليوم ويستمر حتى العاشر من نوفمبر موعد سفر الفريق إلى غانا.

يذكر أن منتخبنا ضمن التأهل إلى كأس العالم بعدما تصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كوبر يعقد مؤتمرًا صحفيًا 6 نوفمبر باستاد القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد