إنطلاق عملية بيع تذاكر مقابلة تـونـس لـيبيـا
إنطلاق عملية بيع تذاكر مقابلة تـونـس لـيبيـا

إنطلاق عملية بيع تذاكر مقابلة تـونـس لـيبيـا الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم إنطلاق عملية بيع تذاكر مقابلة تـونـس لـيبيـا، إنطلاق عملية بيع تذاكر مقابلة تـونـس لـيبيـا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إنطلاق عملية بيع تذاكر مقابلة تـونـس لـيبيـا.

الميثاق تنطلق اليوم عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء المنتخب الوطني التونسي و نظيره الليبي لحساب الجولة الاخيرة من تصفيات كأس العـالم روسيا 2018 والمقررة ليوم 11 نوفمبر 2017 انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء بالملعب الأولمبي برداس.

وسيتم وضع 50 ألف تذكرة على ذمة أحباء المنتخب الوطني مع السماح بدخول الجماهير من كل الفئات العمرية شريطة اقتناء كل فرد لتذكرته.

وستكون عملية بيع على دفعتين :
- دفعة أولى تباع بداية من اليوم بداخل الجمهورية وتتواصل إلى غاية يوم 5 نوفمبر وتباع خلالها التذاكر بنقاط بيع تختارها الرابطات الجهوية لكرة القدم التي ستوفر كل واحدة منها ألف تذكرة .
- الدفعة الثانية ستكون بالعاصمة وأحوازها من 6 إلى 10 نوفمبر 2017 و سيتم تحديد نقاط البيع لاحقا.
الأسعار :
10 دنانير و 20 دينارا.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إنطلاق عملية بيع تذاكر مقابلة تـونـس لـيبيـا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر