بعد غياب 9 شهور.. مروان محسن يشارك في جزء من تدريبات الأهـلـي
بعد غياب 9 شهور.. مروان محسن يشارك في جزء من تدريبات الأهـلـي

بعد غياب 9 شهور.. مروان محسن يشارك في جزء من تدريبات الأهـلـي الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بعد غياب 9 شهور.. مروان محسن يشارك في جزء من تدريبات الأهـلـي، بعد غياب 9 شهور.. مروان محسن يشارك في جزء من تدريبات الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد غياب 9 شهور.. مروان محسن يشارك في جزء من تدريبات الأهـلـي.

الميثاق شارك مروان محسن، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة الجماعية بمران الفريق، صباح اليوم الأربعاء.

ويؤدي مروان تدريبه الأول في المران الجماعي بعدما انتهى من برنامجه العلاجي والتأهيلي للتخلص من إصابة الصليبي.

يذكر أنها المشاركة الأولى لمروان محسن في التدريبات الجماعية بعد غياب دام لاكثر من ٢٧٠ يومًا، بعدما تعرض للإصابة في مباراة مصر والمغرب، تحديدًا في ٢٩ يناير الماضي.

ومن المفترض أن يشارك اللاعب تدريجيًا في التدريبات الجماعية، وفقًا لبرنامجه بعد التأهيل، ولحين التأكد من قدرته على المشاركة في المباريات.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد غياب 9 شهور.. مروان محسن يشارك في جزء من تدريبات الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم