كأس ديفيز للتنس : تـونـس في مواجهة فنلندا
كأس ديفيز للتنس : تـونـس في مواجهة فنلندا

كأس ديفيز للتنس : تـونـس في مواجهة فنلندا الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم كأس ديفيز للتنس : تـونـس في مواجهة فنلندا، كأس ديفيز للتنس : تـونـس في مواجهة فنلندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كأس ديفيز للتنس : تـونـس في مواجهة فنلندا.

الميثاق دارت يوم أمس عملية القرعة الخاصة بكأس ديفيز للتنس و أسفرت عن مواجهة المنتخب التونسي لنظيره الفنلندي في تونس يومي 3 و 4 فيفري 2017 بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للمنطقة الأورو- إفريقية.

و من المنتظر أن ينضم إلى جانب مالك الجزيري مجموعة من اللاعبين الذين برزوا بتصفيات كأس ديفيز الأخيرة مثل معز الشرقي، الذي حقق فوزًا تاريخيًا على القبرصي ماركوس بجداتيس، وعزيز دوقاز، وإسكندر منصوري.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كأس ديفيز للتنس : تـونـس في مواجهة فنلندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر