المدير الرياضي لروما: هذه مجرد نقطة انطلاق
المدير الرياضي لروما: هذه مجرد نقطة انطلاق

المدير الرياضي لروما: هذه مجرد نقطة انطلاق الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المدير الرياضي لروما: هذه مجرد نقطة انطلاق، المدير الرياضي لروما: هذه مجرد نقطة انطلاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المدير الرياضي لروما: هذه مجرد نقطة انطلاق.

الميثاق  

 صرح دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما الإيطالي، عقب الفوز على تشيلسي الإنجيلزي بثلاثية نظيفة، إنها مجرد نقطة بدء في البطولة فقط، واستكمل تصريحاته مازحا:" أن لاعب الفريق فلورنزي طلب التغير، ربما كان يريد أن يصفق له وكان متعبا، وقال أنه يمكن أن يبقى عندما يلعب دائما".

الجدير بالذكر أن روما قد تغلب أمس، الثلاثاء، علي تشيلسي بثلاثية نظيفة ليتصدر المجموعة بثمان نقاط بفارق نقطة عن تشيلسي الثاني بسبع نقاط .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المدير الرياضي لروما: هذه مجرد نقطة انطلاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق