ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب
ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب

ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب، ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب.

الميثاق قال جاري نيفيل، المدافع السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إن قرار تشيلسي بالتخلي عن مدافع الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش، يعتبر واحداً من أسوأ القرارت في تاريخ الدوري الإنجليزي، وأضاف خلال تصريحاته الصحفية:" من اتخذ ذلك القرار، يجب أن تتم إقالته من النادي".

وتابع نيفيل: "مشكلة تشيلسي بسبب رحيل ماتيتش في يوليو الماضي، فوجود ماتيتش إلى جانب كانتي في وسط الملعب، كان يخلق حماية. ولم يعوضوا غيابه بالشكل اللازم، لو كنت مكانهم لم أكن لأتركه يخرج من النادي، بل كنت سأكبله بسلاسل كي لا يرحل".

ومن المقرر أن يعود ماتيتش إلى ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد القادم، لمواجهة فريقه السابق في إطار الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماذا يحدث لتشيلسي؟.. نيفيل يجيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق