بنزيمة عن انتقادات لينكر: «لا يهمنى»
بنزيمة عن انتقادات لينكر: «لا يهمنى»

بنزيمة عن انتقادات لينكر: «لا يهمنى» الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بنزيمة عن انتقادات لينكر: «لا يهمنى»، بنزيمة عن انتقادات لينكر: «لا يهمنى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بنزيمة عن انتقادات لينكر: «لا يهمنى».

الميثاق قلل الفرنسى كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، من أهمية الانتقادات التى وجهها له الإنجليزى جارى لينكر لاعب برشلونة السابق.

وقال بنزيمة فى تصريحات لصحيفة "ذان صن"، "لا يهمنى الانتقادات الموجهة إلى، لأننى أقوم بواجبى على أكمل وجه، ولكن لم أنتظر من لاعب سابق أن يسير فى هذا الطريق من اصطياد الأخطاء والسخرية دون سبب".

وتابع المهاجم الفرنسى "أشعر بالأسف على لينكر وما يقدمه، لقد كان لاعبا سابقا وأصبح الآن إعلاميا، ومع ذلك لم يتوقف عن الانتقاد، وكأنه لا يعرف شيئا عن اللعبة".

وكان لينكر، قد وجه انتقادات شديدة لكريم بنزيمة خصوصًا عقب مباراة توتنهام وريال مدريد بدورى الأبطال والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، فى دورى أبطال أوروبا.

وقال لينكر "بنزيمة لاعب عادى وليس من طينة المهاجمين الكبار، فى كل مباراة يُهدر هدفًا مع فريق كبير مثل ريال مدريد، هو لاعب مناسب، لكنه ليس عظيمًا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بنزيمة عن انتقادات لينكر: «لا يهمنى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ