«كلوب»: سنقاتل من أجل الفوز اليوم
«كلوب»: سنقاتل من أجل الفوز اليوم

«كلوب»: سنقاتل من أجل الفوز اليوم

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم «كلوب»: سنقاتل من أجل الفوز اليوم، «كلوب»: سنقاتل من أجل الفوز اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

«كلوب»: سنقاتل من أجل الفوز اليوم

.

الميثاق أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه قدم مباراة رائعة أمام ماريبور السلوفيني بالجولة السابقة من دوري أبطال أوروبا، ولكنه لن ينظر لهذه المباراة اليوم.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ماريبور بدوري أبطال أوروبا: "لو كان ظهر منا تهاون فى تلك المباراة أمام ماريبور، كانوا سيعاقبوننا بكل تأكيد، لقد قدموا مباراة رائعة ضد إشبيلية، وأمام سبارتاك موسكو، فالجميع يعرف قوة هذه الفرق".

وتابع:"لا نفكر لثانية واحدة فى مباراة الذهاب، نرغب فى الفوز بهذه المباراة، وهذا كل ما نبحث عنه، المباراة السابقة تفيدنا فقط فى تحليل الأداء، ماذا علينا أن نقدمه فى مباراة اليوم، وما هي الأخطاء التي تحتاج إلى بعض التحسين".

وأضاف:"مباراة اليوم مهمة جدًا، وأتمنى أن يكون الجميع مستعدين من أجل القتال مرة أخرى على الفوز، لأن هذه الحالة جعلتنا فى أفضل حالة فى مباراة الذهاب".

ويلتقي اليوم فريقا ليفربول وماريبور السلوفيني بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

«كلوب»: سنقاتل من أجل الفوز اليوم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور