برشلونة يجدد اهتمامه بضم «ليمار»
برشلونة يجدد اهتمامه بضم «ليمار»

برشلونة يجدد اهتمامه بضم «ليمار»

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم برشلونة يجدد اهتمامه بضم «ليمار»، برشلونة يجدد اهتمامه بضم «ليمار» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

برشلونة يجدد اهتمامه بضم «ليمار»

.

الميثاق أشارت تقارير صحفية، إلى تجديد نادى برشلونة الإسباني اهتمامه بالفرنسي توماس ليمار، لاعب خط وسط موناكو، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تليجراف» البريطانية، فإن النادي الكتالوني عاد للتفكير فى ليمار مجددًا، ويستعد لتقديم عرض خلال الفترة المقبلة للتعاقد معه.

ويشتعل الصراع بين البلوجرانا وأرسنال وليفربول الإنجليزيين، خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن ليمار كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف الجانرز فى الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن فشلت الصفقة بسبب الأمور المادية.

وينوى المدفعجية، فتح باب المفاوضات مرة أخرى لضمه فى شهر يناير القادم، فى ظل اقتراب رحيل ثنائي الفريق الألماني مسعود أوزيل والتشيلي ألكسيس سانشيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

برشلونة يجدد اهتمامه بضم «ليمار»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور