ماذا قالت صحف إيطاليا عن انتصار روما على البلوز في دورى أبطال أوروبا؟
ماذا قالت صحف إيطاليا عن انتصار روما على البلوز في دورى أبطال أوروبا؟

ماذا قالت صحف إيطاليا عن انتصار روما على البلوز في دورى أبطال أوروبا؟ الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ماذا قالت صحف إيطاليا عن انتصار روما على البلوز في دورى أبطال أوروبا؟، ماذا قالت صحف إيطاليا عن انتصار روما على البلوز في دورى أبطال أوروبا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قالت صحف إيطاليا عن انتصار روما على البلوز في دورى أبطال أوروبا؟.

الميثاق أشادت الصحف الإيطالية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء، بانتصار روما على تشيلسي بثلاثية، ونجاح هيجواين في إنقاذ يوفنتوس من الهزيمة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالى، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبعدما حسم روما، مباراته أمام تشيلسي على ملعب الأوليمبيكو بثلاثية نظيفة، تصدر مجموعته برصيد 8 نقاط، أما يوفنتوس فتمكن من الحصول على نقطة ثمينة أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي، ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني لمجموعته.

وجاء عنوان صحيفة «كوريري ديللو سبورت»، تعليقًا على مباراة البيانكونيرى يقول «يوفنتوس الأسد.. جونزالو هيجواين يحمل اليوفي لمنطقة الأمان».

وعن مواجهة روما، كتبت الصحيفة قائلة «السحر.. الشعراوي يسجل هدفين ويلقن تشيلسي وكونتي درسا تاريخيا».

من جانبها، سلطت صحيفة «توتو سبورت»، الضوء على تعادل يوفنتوس، قائلة «صرخة الرعب بدوري الأبطال.. البيبيتا الذهبي 1-1»، في إشارة لتحويل هيجواين تأخر فريقه إلى تعادل ثمين.

وعن فوز روما التاريخي على تشيلسي، جاء عنوان الصحيفة «روما مذهل.. وداعًا كونتي، الشعراوي يسجل هدفين، وبيروتي يدمر تشيلسي، التأهل بات قريبا».

أما صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، فتصدرها عنوان «الفرعون الشعراوي يسقط كونتي.. روما مذهل».

أما عن تعادل السيدة العجوز أمام سبورتنج لشبونة، قالت الصحيفة «يوفنتوس يشكر البيبيتا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماذا قالت صحف إيطاليا عن انتصار روما على البلوز في دورى أبطال أوروبا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم