النصر يستهدف رقماً جديداً في الألقاب
النصر يستهدف رقماً جديداً في الألقاب

النصر يستهدف رقماً جديداً في الألقاب الميثاق نقلا عن البيان ننشر لكم النصر يستهدف رقماً جديداً في الألقاب، النصر يستهدف رقماً جديداً في الألقاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يستهدف رقماً جديداً في الألقاب.

الميثاق أكد عبد الرحمن أبوالشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية أن العميد يستهدف تحقيق رقم قياسي جديد في عدد البطولات بعدما حقق الموسم الماضي 71 لقباً في 8 ألعاب جماعية وفردية، هي الطائرة والسلة والدراجات الهوائية والكرة الطاولة والسباحة وألعاب القوى والكاراتيه والتايكواندو.

وقال: نعمل ضمن خطة متكاملة لتطوير الألعاب الجماعية والفردية في النادي ونبني على النجاحات التي نحققها من عام لآخر، الأرقام والنتائج تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح، وهذا حافز لنا ولكافة الأجهزة الفنية والإدارية لبذل المزيد من الجهود، هدفنا الحفاظ على المركز الأول بتحقيق رقم قياسي جديد في عدد البطولات.

وقال: إن عوامل النجاح التي تولت إلى الإنجاز التاريخي تكمن في الدعم اللامحدود لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، وسمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي وجهود كافة أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية، إضافة إلى الدور الإيجابي للهيكلة الجديدة للنادي التي أعطت استقلالية القرار والميزانية.

شكر

ووجه أبوالشوارب الشكر لجمهور النصر ولكافة الأجهزة الفنية والإدارية التي أثمرت جهودها تحقيق هذا الرقم القياسي من الألقاب بعدما حقق النصر 64 لقباً في الموسم قبل الماضي، مشيراً إلى أن نسبة البطولات التي استحوذ عليها العميد تشغل 75% من مجموع البطولات في كافة الألعاب الجماعية والفردية دون اعتبار الميداليات الملونة التي حصل عليها النادي في بعض الألعاب الأخرى، ولن تدرج ضمن قائمة الـ71 لقباً، وأوضح أبوالشوارب أن النصر سيستمر على النهج نفسه، حيث انطلق منذ 7 سنوات في الاهتمام بالمراحل السنية في كافة الألعاب ما أثمر تطوراً في المستوى الفني ونجحت فرق الشباب في إحراز بطولة الدوري العام في كرة السلة والكرة الطائرة، مشيراً إلى أن التركيز على 11 لعبة يحتاج إلى جهد مضاعف، حيث يعتبر النصر النادي الوحيد في الدولة الذي يضم هذا العدد من الرياضات مقارنة مع بقية الأندية التي تملك بين 6 و7 ألعاب فقط.

استعداد

وأكد أبو الشوارب أن النصر استعد بشكل جيد للموسم الجديد في كل الألعاب للحفاظ على تميزها، حيث تم إرسال أغلب الفرق إلى معسكرات خارجية لإعدادها بدنياً وفنياً وتهيئة كل الظروف لها للمنافسة على المراكز الأولى مع الحفاظ على أغلب الأجهزة الفنية دعماً للاستقرار الفني، مشيراً إلى أن النصر أطلق خطة لتطوير الألعاب التي يفتقد فيها إلى المنافسة مثل كرة السلة. وقال: ركزنا عملنا على القاعدة، ونجحنا الموسم الماضي في الحصول على بطولة الدوري العام فئة الشباب، وقمنا بتصعيد عدد منهم إلى الفريق الأول وأنا واثق أن النصر سيكون في قلب المنافسة في السنوات القليلة المقبلة.

رؤى

وكشف أبوالشوارب أن ضم النصر 5 ألعاب نسائية يترجم رؤية سمو رئيس النادي الذي يوجه بالاهتمام بكل الرياضات وفي مقدمتها رياضة المرأة.

وقال: لدينا حالياً 5 رياضات نسائية تحتوى كرة السلة والكاراتيه والجوجيتسو والتايكواندو والدراجات الهوائية التي نفخر أن نكون أول نادٍ في الدولة يضمها إلى قائمة ألعابه، وقريباً ندعم رياضة المرأة بفريق الكرة الطائرة النسائي.

وعبر رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية عن سعادته بالنتائج التي تحققها فرق السيدات في مختلف هذه الألعاب ما يشكل حافزاً إضافياً لدعمها والوقوف خلفها للمساهمة في تطوير رياضة المرأة ليس فقط على صعيد النادي بل في الإمارات بشكل عام.

الموازنة الصفرية

وصرح أبو الشوارب أن تطبيق الموازنة الصفرية في شركة الألعاب الرياضية على غرار شركة كرة القدم والاستثمار لن يؤثر في استراتيجية العمل أوالنتائج، وقال: شركة الألعاب لديها ميزانية مستقلة، ولم تكن أصلاً خارج الميزانية المعتمدة، نصرف على قدر ما هو مخصص لنا وترشيد الإنفاق بأندية دبي بشكل عام لن يؤثر في طريقة عملنا السابقة.

وعن رفضه لتواجد اللاعب الأجنبي في كافة الألعاب الجماعية، كرة السلة والكرة الطائرة واليد، أكد أبو الشوارب أن تكلفة الألعاب الجماعية عالية والأولوية يجب أن تعطى لتطوير إمكانيات اللاعب المواطن وأن البحث عن عامل الاحتكاك من خلال تواجد اللاعب الأجنبي سبب غير مقنع لأن الاحتكاك يتحقق من خلال خوض مباريات مع فرق قوية سواء في الدولة أو خارجها، لذا فإن تخصيص ميزانية اللاعب الأجنبي لإقامة 3 أو 4 معسكرات خارجية مع فرق أو منتخبات قوية يعتبر خياراً أفضل لتطوير لاعبينا.

تعاقد

أكد عبد الرحمن أبو الشوارب أن النصر كان متمسكاً بعدم التعاقد مع لاعب أجنبي لفريق كرة اليد ولكن عندما أجل اتحاد اللعبة البتّ في القرار إلى الموسم القادم وجد نفسه مضطراً للتعاقد مع لاعب أجنبي لتعزيز حظوظه في المنافسة خاصة بعد البداية الجيدة في الدوري، وهو ما تم رسمياً أمس بضم المقدوني ماجينوف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النصر يستهدف رقماً جديداً في الألقاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان