بوروسيا دورتموند يواصل الانهيار ويفتح الطريق لبايرن ميونيخ ولايبزيغ
بوروسيا دورتموند يواصل الانهيار ويفتح الطريق لبايرن ميونيخ ولايبزيغ

بوروسيا دورتموند يواصل الانهيار ويفتح الطريق لبايرن ميونيخ ولايبزيغ

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بوروسيا دورتموند يواصل الانهيار ويفتح الطريق لبايرن ميونيخ ولايبزيغ، بوروسيا دورتموند يواصل الانهيار ويفتح الطريق لبايرن ميونيخ ولايبزيغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

بوروسيا دورتموند يواصل الانهيار ويفتح الطريق لبايرن ميونيخ ولايبزيغ

.

الميثاق واصل بوروسيا دورتموند سلسلة نتائجه السلبية وغاب عن الانتصار للجولة الثالثة على التوالي بعد سقوطه أمام مضيفه هانوفر بأربعة أهداف لهدفين في لقاء شهد على إضاعة الضيوف لسيل من الفرص.

h_53861783_311942.jpg

وأهدى حارس دورتموند بوركي الخصم فرصة افتتاح التسجيل مع تسببه بركلة جزاء ليقبل يوناتاس الهدية ويعلن عن افتتاح التسجيل "د20" لكن فرحة المضيف لم تدُم طويلاً حيث نجح زاغادو بإعادة النتيجة للتعادل "د27".

دورتموند أهدر بعدها سيل من الفرص أسهلها وأغربها كانت عبر يارمولينكو ليأتي العقاب قاسياً من بيبو الذي تابع تمريرة يوناتاس موقعاً على الهدف الثاني "د40".

h_53861388_756041.jpg

في الشوط الثاني بدا دورتموند أكثر نشاطاً وتمكن يارمولينكو من تسجيل التعادل مستغلاً إبعاداً دفاعياً خاطئاً "د52" لكن الأمور السيئة بدأت بالحدوث منذ خروج زاغادو بالحمراء "د59" ليستثمر كلاوس ركلة حرة ويعلن عن تسجيل هدف التقدم "د60".

مسلسل المحاولات الضائعة استمر مع أداء سيء من أوباميانغ لينتهي العقاب من خلال استثمار بيبو لتمريرة هارنيك مسجلاً الهدف الرابع "د86" منهياً بالتالي فرصة الضيف بالعودة ليرفع هانوفر رصيده إلى 18 نقطة متقدماً للمركز الرابع في حين بقي دورتموند بالصدارة بفارق هدف واحد عن بايرن الذي سيستضيف لايبزيغ اليوم السبت.

وأضاع شالكه فرصة التقدم للمركز الرابع ومعادلة دورتموند بالنقاط بعد أن حرمه المعار من ليفربول لفولفسبورغ أوريغي من الفوز بالوقت القاتل.

h_53861661_116201.jpg

وافتتح نبيل بن طالب التسجيل للأزرق الملكي في الدقيقة الـ43 من ركلة جزاء قبل أن يستثمر أوريغي تمريرة غوميز ويعادل النتيجة "د93" ليرفع شالكه رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الخامس أما فولفسبورغ فبات بالمركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

كما لقن بوروسيا مونشنغلادباخ درساً ثقيلاً لمضيفه هوفنهايم متفوقاً عليه بثلاثة أهداف لهدف ومستغلاً عودة الإيطالي فيتشينزو غريفو من الإصابة ومشاركته أساسياً للمرة الأولى مع الفريق.

الشوط الأول شهد على إهدار المهور للعديد من الفرص عبر غريفو وهازارد ليأتي العقاب من ديميرباي الذي افتتح التسجيل بتسديدة قوية "د25" لكن الضيوف نجحوا بقلب النتيجة بالشوط الثاني حيث عادل هازارد النتيجة مستغلاً عرضية رائعة من غريفو "د61" قبل أن يعود الإيطالي ويتلاعب بدفاع هوفنهايم ليقدم ترميرة الهدف الثاني لغينتير "د79" قبل أن يُنهي فيستيغارد طموحات المضيف متابعاً تمريرة إيلفيدي ومسجلاً الهدف الثالث "د82" ليتقدم غلادباخ للمركز السادس برصيد 17 نقطة ويتراجع هوفنهايم للمركز السابع برصيد 16 نقطة.

وتقدم ليفركوزن للمركز الثامن بفوزه على كولن بهدفين نظيفين فرغم تأخره بهدف غويراسي إلا أن بايلي وسفين بيندير نجحا بقلب النتيجة للمضيف ليرفع رصيده إلى 15 نقطة أما كولن فواصل تواجده بقاع الترتيب برصيد نقطتين، كما انتصر هيرتا على ضيفه هامبورغ بهدفين لهدف ليتقدم فريق العاصمة للمركز العاشر برصيد 13 نقطة في حين تراجع هامبورغ للمركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

بوروسيا دورتموند يواصل الانهيار ويفتح الطريق لبايرن ميونيخ ولايبزيغ

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport