78 وظيفة شاغرة بمدينة الملك فيصل العسكرية
78 وظيفة شاغرة بمدينة الملك فيصل العسكرية

78 وظيفة شاغرة بمدينة الملك فيصل العسكرية الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم 78 وظيفة شاغرة بمدينة الملك فيصل العسكرية، 78 وظيفة شاغرة بمدينة الملك فيصل العسكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 78 وظيفة شاغرة بمدينة الملك فيصل العسكرية.

الميثاق تعلن إدارة مدينة الملك فيصل العسكرية لتشغيل وصيانة المنشآت العسكرية بالمنطقة الجنوبية، عن توفر (78) وظيفة شاغرة على بند التشغيل والصيانة.

وتدعو إدارة المدينة، الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط بالتقدم على هذه الوظائف، على الرابط الإلكتروني (اضغط هنا) وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 1439/02/09هـ.

وأوضحت أن التقديم يتم عن طريق الموقع الإلكتروني وفي المدة المحددة فقط، وأنه لن يتم استقبال أي ملف ورقي نهائيًا، مشيرة إلى أنه على المتقدم مراعاة الدقة عند تعبئة البيانات والتأكد من صحة جميع المعلومات المسجلة، وأنه في حال تبين خلاف ذلك سيتم استبعاد طلبه.

وأضافت أنه لا يجوز التقديم على أكثر من وظيفة وإلا سيقوم النظام بإلغاء طلبه تلقائيًا، ويجب أن يتناسب المؤهل مع الوظيفة المتقدم عليها وإلا سيتم استبعاد الطلب تلقائيًا.

وقالت الإدارة إن من لديه مؤهلات دراسية من خارج المملكة، يجب عليه معادلتها من الجهات المعنية قبل التقديم وأن لا يتجاوز عمر المتقدم (35) عامًا ويمنح المرشح على إحدى الوظائف بالرابط أدناه راتب المرتبة المعادلة للشهادات المطلوبة مع زيادة (25%) في الأجر لقاء العمل (8) ساعات يومياً وستة أيام في الأسبوع .

وأشار الإعلان إلى أنه في حال القبول المبدئي للمتقدم، سيتم إرسال رسالة نصية لجواله لتحديد موعد الاختبار والمقابلة الشخصية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 78 وظيفة شاغرة بمدينة الملك فيصل العسكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل