الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن
الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن

الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن، الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن.

الميثاق أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الوطني لكرة القدم، تأجيل مباراة فريق الباطن والنصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوي السعودي للمحترفين إلى الإثنين 4 ديسمبر، بسبب ظروف الطيران المتأثرة بالأحوال الجوية.

وكان من المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن نظيره النصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري مساء الثلاثاء (31 أكتوبر 2017) على ملعب نادي الباطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل