الكشف عن موعد وديتي الأخضر أمام البرتغال وبلغاريا
الكشف عن موعد وديتي الأخضر أمام البرتغال وبلغاريا

الكشف عن موعد وديتي الأخضر أمام البرتغال وبلغاريا الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم الكشف عن موعد وديتي الأخضر أمام البرتغال وبلغاريا، الكشف عن موعد وديتي الأخضر أمام البرتغال وبلغاريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن موعد وديتي الأخضر أمام البرتغال وبلغاريا.

الميثاق كشف الاتحاد البلغاري لكرة القدم، مساء الإثنين (30 أكتوبر 2017)، الستار عن موعد مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وديًّا، في 13 نوفمبر المقبل، ضمن استعدادات الأخضر لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره البرتغالي في مدينة ليريا، قبل ثلاثة أيام من مواجهة بلغاريا.

وتعاقد الأخضر مع المدرب الأرجنتين السابق إدجاردو باوزا، الشهر الماضي ليتولى القيادة الفنية للفريق في نهائيات كأس العالم في روسيا، بعد فشل مفاوضات تجديد التعاقد مع المدرب بيرت فان مارفيك، الذي خاض مشوارًا ناجحًا في التصفيات.

وستقام المباراة أمام بلغاريا، التي أخفقت في التأهل لكأس العالم، في استاد دو رستيلو، ضمن استعداداتها لتصفيات بطولة أوروبا 2020.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكشف عن موعد وديتي الأخضر أمام البرتغال وبلغاريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل