ريال مدريد يؤكد عدم ضم الإنجليزي "كين" يناير المقبل
ريال مدريد يؤكد عدم ضم الإنجليزي "كين" يناير المقبل

ريال مدريد يؤكد عدم ضم الإنجليزي "كين" يناير المقبل الميثاق نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم ريال مدريد يؤكد عدم ضم الإنجليزي "كين" يناير المقبل، ريال مدريد يؤكد عدم ضم الإنجليزي "كين" يناير المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يؤكد عدم ضم الإنجليزي "كين" يناير المقبل.

الميثاق أكد نادي ريال مدريد الإسباني عدم التعاقد وضم المهاجم الكروي هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير/ كانون الثاني القادم.

وفي تصريح للإذاعة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، قال رئيس النادي الملكي فلورينتو بيريز إنه لم يفكر على الإطلاق في ضم هاري كين خلال فترة الانتقالات الشتوية موضحًا أن الفريق يضم ضمن صفوفه أحد الأوراق الهجومية وهو الفرنسي كريم بنزيما.

وأضاف "بنزيما لا يسجل الأهداف فقط، ما قام به في هدف مارسيلو في المباراة الأخيرة رائع".

وأوضح "كريم بنزيما يعرف ما يتطلبه اللعب في ريال مدريد وما يريده جمهورنا".

وأكد بيريز أن "بنزيما مزيج بين الظاهرتين البرازيلية رونالدو والفرنسية زين الدين زيدان (المدرب الحالي لريال مدريد)، الفريق محظوظ لكونه يمتلك مهاجمًا بهذه الصفات".

وتابع رئيس النادي الإسباني تصريحاته قائلًا "زيدان كان أفضل لاعب في العالم وعندما قال لي بأنه يتجهز لكي يصبح مدربًا آمنت فعلًا أنه سيكون الأفضل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ريال مدريد يؤكد عدم ضم الإنجليزي "كين" يناير المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت