راكان الراشد إلى رالي ساريما
راكان الراشد إلى رالي ساريما

راكان الراشد إلى رالي ساريما الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم راكان الراشد إلى رالي ساريما، راكان الراشد إلى رالي ساريما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، راكان الراشد إلى رالي ساريما.

الميثاق بدأ سائق الراليات السعودي راكان الراشد برنامجًا حافلاً للمُشاركة في الكثير من الجولات المُدرجة ضمن البُطولات الأوروبية وبداية برالي ليبايا في لاتفيا إحدى جولات بطولة اوروبا للراليات 2017. وتأتي مشاركة الراشد سائق فريق مهارة للراليات على متن سيارة سكودا فابيا مصنفة ضمن المجموعة “ار.5"، ويشتمل برنامج مشاركاته على خوض غمار عدد من الجولات التي ستُقام في أوروبا لاكتساب الخبرة اللازمة، وسيجلس إلى جانبه ملّاحه الفينليندي ياركو كاليوليبي.

وأنهى الراشد منافسات رالي ليبايا الذي يتكون من 12 مرحلة بطول 207 كم بالمركز الـ14 على الترتيب العام، تحت اشراف وتوجيه مدير فريق مهارة للراليات البطل السابق الفنلندي يوسي فاليماكي ويتجهز السائق السعودي للمشاركة في رالي ساريما في استونيا الأسبوع القادم ضمن خطة الفريق في تطوير امكانيات الراشد وخاصة بعد أن أثبت نفسه في المشاركات السابقة في بطولة الشرق الأوسط ورالي فنلندا.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، راكان الراشد إلى رالي ساريما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو