اختتام بطولة المملكة لسباقات الدريفت 2017
اختتام بطولة المملكة لسباقات الدريفت 2017

اختتام بطولة المملكة لسباقات الدريفت 2017 الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم اختتام بطولة المملكة لسباقات الدريفت 2017، اختتام بطولة المملكة لسباقات الدريفت 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اختتام بطولة المملكة لسباقات الدريفت 2017.

الميثاق أختتمت بطولة المملكة لسباقات الدريفت لموسم عام 2017، وذلك مع نهاية سباقات الجولة الخامسة لهذه البطولة، والتي أقيمت مؤخرا في مدينة الظهران على الحلبة المصاحبة لمهرجان السيارات المعدلة، الذي نظم  تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية.

"بطولة المملكة لسباقات الدرفت" هي إحدى بطولات  رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية التي يقوم بتنظيمها والإشراف عليها الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية. وهي تتكون من خمسة جولات، ويشارك فيها عدد كبير من فرق سباقات السيارات في المملكة والسائقين المحترفين. وهي تشكل فرصة كبيرة للمتسابقين لإظهار مهاراتهم العالية وقدراتهم المميزة على القيادة ، كما تظهر قدرات السيارات المشاركة على التحمل والمناورة في ظل ظروف قيادة صعبة جدا.

 


الجولة الخامسة من بطولة المملكة لسباقات الدرفت لموسم 2017 شهدت مشاركة 30 سيارة من مختلف العلامات التجارية والطرازات، من بينها سيارة شفروليه الرياضية الشهيرة "كمارو LTZ" بقيادة "ملك الكمارو" فلاح الجربا، قائد فريق الجميح للسباقات الذي ترعاه وتشرف عليه شركة الجميح للسيارات، الوكيل الأكبر لسيارات جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، حيث إستطاع وبجدارة، تحقيق المركز الثالث عن فئة المحترفين.

 


وقد شهدت هذه الجولة أيضا مشاركة واسعة محليا من مختلف المناطق، كما  شهدت مشاركة مجموعة من أبطال السباقات المعروفين من الكويت وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة ، وحضور جماهيري  كبير من عشاق ومشجعي رياضة السيارات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اختتام بطولة المملكة لسباقات الدريفت 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو