الدوري الإسباني: ريال مدريد يتعرَّض لهزيمة مفاجئة من جيرونا
الدوري الإسباني: ريال مدريد يتعرَّض لهزيمة مفاجئة من جيرونا

الدوري الإسباني: ريال مدريد يتعرَّض لهزيمة مفاجئة من جيرونا الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الدوري الإسباني: ريال مدريد يتعرَّض لهزيمة مفاجئة من جيرونا، الدوري الإسباني: ريال مدريد يتعرَّض لهزيمة مفاجئة من جيرونا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الإسباني: ريال مدريد يتعرَّض لهزيمة مفاجئة من جيرونا.

الميثاق تعرض ريال مدريد لخسارةٍ مفاجئة من أمام مضيفه جيرونا الوافد الجديد لليغا، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "مونتيليفي" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح نجم ريال مدريد "إيسكو" أهداف اللقاء في الدقيقة 12، وقلص فريق جيرونا النتيجة عبر "كريستيان ستواني" في الدقيقة 54، وأضاف زميله "بورتو" هدف الفوز في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة تمنع رصيد ريال عند 20 نقطة في المركز الثالث وبفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما رفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة بالمركز 11 على لائحة الترتيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدوري الإسباني: ريال مدريد يتعرَّض لهزيمة مفاجئة من جيرونا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية