بهدفي "كاهل".. حلم سوريا في المونديال يتبخر
بهدفي "كاهل".. حلم سوريا في المونديال يتبخر

بهدفي "كاهل".. حلم سوريا في المونديال يتبخر الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بهدفي "كاهل".. حلم سوريا في المونديال يتبخر، بهدفي "كاهل".. حلم سوريا في المونديال يتبخر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بهدفي "كاهل".. حلم سوريا في المونديال يتبخر.

الميثاق تبخر حلم منتخب سوريا الأول لكرة القدم في مواصلة مشواره نحو التأهل لمونديال روسيا٢٠١٨، وذلك بعد أن خسر في إياب الملحق الآسيوي أمام منتخب أستراليا بنتيجة ٢-١ في مباراة امتدت إلى أشواط إضافية واحتضنتها مدينة سيدني الأسترالية.

وسجل تيم كاهل هدفي المنتخب الأسترالي في الدقيقتين ١٣ و١٠٩ من زمن الشوط الإضافي، فيما سجل هدف منتخب سوريا عمر السومة في الدقيقة ٧

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت بنتيجة ١-١ ، ليتأهل المنتخب الأسترالي بمجموع نتيجة المباراتين٣-٢.

هذا وتأهل منتخب أستراليا حيث سيواصل مشواره بالملحق بعد أن يلعب مع صاحب المركز الرابع في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف)، في مواجهة فاصلة على بطاقة الظهور في روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بهدفي "كاهل".. حلم سوريا في المونديال يتبخر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية