برشلونة يعزز صدارته بثنائية في مرمى أتلتيك بلباو
برشلونة يعزز صدارته بثنائية في مرمى أتلتيك بلباو

برشلونة يعزز صدارته بثنائية في مرمى أتلتيك بلباو الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم برشلونة يعزز صدارته بثنائية في مرمى أتلتيك بلباو، برشلونة يعزز صدارته بثنائية في مرمى أتلتيك بلباو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يعزز صدارته بثنائية في مرمى أتلتيك بلباو.

الميثاق واصل برشلونة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية محققًا فوزًا ثمينًا خارج الديار على مضيفه أتلتيك بلباو بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان ماميس (معقل النادي الباسكي) في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

سجَّل ثنائية النادي الكتالوني كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الـ37 رافعًا رصيده الشخصي إلى 12 هدفًا في صدارة الهدافين، والبرازيلي باولينيو في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ورفع البارسا رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد أتلتيك بلباو عند 11 نقطة في المركز الـ11 على جدول الترتيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برشلونة يعزز صدارته بثنائية في مرمى أتلتيك بلباو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية