مهاجم "النصر" السابق يتعملق في "الصين"
مهاجم "النصر" السابق يتعملق في "الصين"

مهاجم "النصر" السابق يتعملق في "الصين" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مهاجم "النصر" السابق يتعملق في "الصين"، مهاجم "النصر" السابق يتعملق في "الصين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مهاجم "النصر" السابق يتعملق في "الصين".

الميثاق بات مهاجم النصر السابق اللاعب الإكوادوري خايمي أيوفي، أبرز لاعبي فريقه "بكين رينيه" الصيني الناشط في دوري الدرجة الثانية هناك.

ويحتل أيوفي صدارة هدافي فريقه برصيد 18 هدفًا بعد مرور 27 جولة من المسابقة، وهو ضمن الثلاثة الهدافين الأوائل في المسابقة.

صحيفة "teradeportes" قالت عن اللاعب: إنه أهم لاعبي فريقه وأن صوره تملأ الشوارع هناك؛ حيث قالت: إن جماهير فريقه تضع عليه آمالها في تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

ونادي أيوفي يحتل المركز الثاني في المسابقة متأخرًا عن نادي داليان صاحب المركز الأول بثلاث نقاط فقط.

وسبق لأيوفي أن احترف في النصر في تجربة كانت مميزة للاعب لكنها لم تُستكمل بسبب إصابة قوية تعرض لها أمام الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد، والتي أبعدته عن الملاعب مدة 10 أشهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مهاجم "النصر" السابق يتعملق في "الصين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية