التعادل يحسم ذهاب نهائي إفريقيا بين الأهـلـي والوداد
التعادل يحسم ذهاب نهائي إفريقيا بين الأهـلـي والوداد

التعادل يحسم ذهاب نهائي إفريقيا بين الأهـلـي والوداد الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم التعادل يحسم ذهاب نهائي إفريقيا بين الأهـلـي والوداد، التعادل يحسم ذهاب نهائي إفريقيا بين الأهـلـي والوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التعادل يحسم ذهاب نهائي إفريقيا بين الأهـلـي والوداد.

الميثاق حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريق الأهلي المصري مع ضيفه الوداد المغربي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار لقاء الذهاب للدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تقدم الأهلي بهدف مؤمن زكريا مبكرًا في الدقيقة 3 وأدرك أشرف بن شرقي التعادل للفريق المغربي في الدقيقة 16 ليتم تأجيل الحسم لمباراة الإياب التي تُقام على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم السبت القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التعادل يحسم ذهاب نهائي إفريقيا بين الأهـلـي والوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية